فوزا يوسف: على الإعلام أداء دوره الوطني في عملية البناء

10

فوزا يوسف: على الإعلام أداء دوره الوطني في عملية البناء
أشادت الرئيسة المشتركة للهيئة التنفيذية للفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا فوزا يوسف، بدور الإعلاميين ووسائل الإعلام خلال ثورة روج آفا، كما أهابت بالمؤسسات الإعلامية المساهمة في عملية البناء التي يقودها أبناء المنطقة.

واجتمعت الرئيسة المشتركة للهيئة التنفيذية للفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا فوزا يوسف، مع عدد من الصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام العاملين في المنطقة، للحديث حول جملة مواضيع تتعلق بفدرالية شمال سوريا والتقسيمات الإدارية والانتخابات، ودور الإعلام والوسائل الإعلامية.

ونظم الاجتماع في قاعة مكتب لجنة العلاقات الدبلوماسية في مدينة قامشلو بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإعلام الحر.

فوزة يوسف قالت خلال الاجتماع إن خطوات مهمة تحققت فيما يتعلق بتعزيز النظام الفدرالي الديمقراطي، وإنهم الآن بصدد إجراء انتخابات النواة الأساسية للفدرالية، وهي الكومين. اليوسف قالت إن “الكومين هو الوحدة الإدارية الصغرى والأساسية واللبنة الأولى لنظام الفيدرالية الديمقراطية، وعن طريقه ينظم الشعب نفسه ويتخذ قراراته في كافة مجالات الحياة”.

فوزا يوسف أشادت بالدور الكبير الذي أداه الإعلام خلال مراحل ثورة روج آفا، وقالت” ساهم الإعلام بشكل كبير في إظهار وإبراز مقاومة أبناء المنطقة من كافة جوانب الحياة وعلى كافة الأصعدة”.

الرئيسة المشتركة للهيئة التنفيذية للفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا فوزا يوسف أهابت بجميع الصحفيين والإعلاميين وكافة وسائل الإعلام العاملة في المنطقة لأداء مسؤولياتها الوطنية في هذه المرحلة حيال المكاسب والإنجازات التي يحققها أبناء المنطقة. والمساهمة بفعالية في عملية البناء والتنظيم التي يقودها أبناء المنطقة الآن.

10 تعليقات

  1. كلها حبر على ورقة غدااا نظام راجع اليه وترجع حليمة لعادتها القديمة ، واحزرو يا شعب الكردي من العملاء

اضف تعليقاً