الأخبار

طائرات النظام السوري.. تقتل وتجرح أكثر من 50 مسلح ومدني موالي لتركيا في إدلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

قتل وجرح أكثر من 50 مدني ومسلح موالي لتركيا اليوم الجمعة 12/يوليو، باستهداف لطائرات حربية تابعة للنظام السوري على مناطق متفرقة في محافظة إدلب شمالي سوريا.

وأفاد مصدر خاص من إدلب لمراسل “خبر24” إن طائرات النظام الحربية استهدفت بالصواريخ منشآت عسكرية ومدنية تابعة للتنظيمات الجهادية الموالية للنظام في مدينة معرة النعمان جنوب إدلب، ما أدى لمقتل مسلحين أثنين وإصابة أكثر من عشرة مدنيين بجروح نقلوا على إثرها إلى نقاط طبية قريبة.

وأضاف المصدر أن ثلاثة مدنيين موالين لتركيا قتلوا وأصيب 22 أخرين بينهم سبعة مسلحين، نتيجة استهداف طائرات النظام الحربية الأحياء السكنية بالمدينة.

ولفت المصدر أن طائرات النظام الحربية استهدفت بالصواريخ مقرات المتطرفين في حي القصور بذات المدينة، ما أدى لمقتل مدني وإصابة 12 آخرين بجروح نقلوا إلى مشفى قريب لتلقي العلاج، إضافة إلى حرائق ناجمة عن الغارات.

وسبق أن قتل ستة مسلحين وأربع مدنيين وأصيب 35 آخرين يوم أمس الخميس، باستهداف لطائرات النظام الحربية على على مدينة جسر الشغور وقرية الكفير غربي محافظة إدلب.

والجدير ذكره تواصل قوات النظام وروسيا حملة الاستهداف الجوي والبري المكثف على إدلب وحماة وشمال اللاذقية منذ أسابيع، التي نتج عنها مقتل وجرح المئات من موالي أردوغان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق