اخبار العالم

الرئيس الفلسطيني يؤكد أن كل الخيارات قيد الدراسة والقدس خط أحمر

هيفين كردي ـ xeber24.net

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أنهم يتدارسون كل الخيارات للدفاع عن شعبه، وتحركوا على كافة المستويات التزاماً بالمسؤولية الوطنية، مشدداً على أن القدس خط أحمر، وإسرائيل تريد فرض واقع أملر استعماري فيها.

وقال عباس في تصريحات له الأربعاء: بأن “إسرائيل تريد فرض أمر واقع استعماري في القدس وفي أرض وطنا وتمارس حربا مسعورة”.

وشدد الرئيس الفلسطيني على، أن “القدس خط أحمر، وأن أسرائيل تواصل حربها على فلسطين وشعبها في كل مكان بما في ذلك حربه التدميريه على قطاع غزة.

وأضاف عباس قائلا: “شعبنا قال كلمته ونحن معه نريد مستقبل بلا احتلال وبلا استيطان”، متابعاً، “نجتمع اليوم وعنوانا القدس والأقصى وفلسطين الموحدة”.

ولفت إلى، أن “شعب فلسطين البطل في بيت المقدس تصدى ببسالة عبر المقاومة الشعبية الباسلة لهذا العدوان”، مشيرا إلى أن “الشعب أثبت أن القدس كانت ولازالت فلسطينية عربية أسلامية، مؤكداً بالقول: ” نضع كل خلافاتنا جانبا …والقدس وفلسطين وحدتنا”

وأضاف مخاطبا الأمريكيين، ” كلمتي لأمريكا وإسرائيل لقد طفح الكيل ، ولن نغادر البلاد .

وقال عباس: “لقد تحركنا على كل المستويات التزاما بمسؤولياتنا الوطنية، وسنقوم بما هو ممكن للدفاع عن شعبنا، وسنتدارس اليوم كل خيارتنا التي تضمن ذلك”.

هذا وختم الرئيس الفلسطيني قائلاً: “لن نغادر.. إذا أردتم السلام والأمن فهو لا يأتي بالقهر وقوة السلاح.. لن نتحمل اكثر مما تحملناه.. سنصمد أكثر وأكثر حتى نحقق النصر والتحرير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق