الأخبار

الطائرات السورية تستهدف وبشدة مناطق متفرقة في إدلب.. وطيران حربي تركي في أجواء البلاد

حميد الناصر ـ xeber24.net

تواصل قوات النظام السوري بدعم روسي استهداف معاقل ومقرات الفصائل المعارضة المدعومة من تركيا في ريف إدلب، بالتزامن مع تحليق الطيران الحربي التركي في أجواء البلاد.

وأفاد مصدر ميداني من ريف إدلب لمراسل “خبر24” اليوم 21/أغسطس، أن طائرات حربية من طراز su_24 تستهدف بعدة غارات جوية بلدة التمانعة ، بالإضافة لإستهداف مدينة سراقب جنوبي إدلب ، مااسفر عن مقتل وجرح عدد من المسلحين والمدنيين الموالين لتركيا.

وأضاف المصدر أن الطائرات الحربية التابعة للنظام تستهدف وبشدة بلدات الدير الشرقي وتلمنس في ريف ادلب بغارات جوية مكثفة، حيث لايزال الطيران في الأجواء حتى الأن.

ولفت المصدر أن استهداف الطائرات الحربية السورية العنيف لمناطق متفرقة من إدلب وأريافها، يتزامن مع تحليق للطيران الحربي التركي داخل الحدود السورية في أجواء قرى وبلدات شمالي محافظة إدلب.

والجدير ذكره يأتي ذلك بالتزامن مع سيطرة قوات النظام السوري والمجموعات الموالية لها ليل الاثنين – الثلاثاء، على كامل مدينة خان شيخون جنوب مدينة إدلب بمساندة من سلاح الجو الروسي، بالإضافة لاستهداف رتل تركي مرافق بفصائل المعارضة المدعومة منه بالقرب من مدينة معرة النعمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق