شؤون ثقافية

” ليلة هنا وسرور” للنجم محمد إمام وياسمين صبري بالقاعات السينمائية المغربية ابتداءا من 15 يونيو

” ليلة هنا وسرور” للنجم محمد إمام وياسمين صبري بالقاعات السينمائية المغربية ابتداءا من 15 يونيو

يعرض أول أيام عيد الفطر، الفيلم السينمائي المصري “ليلة هنا وسرور”، الذي يقوم ببطولته النجمين محمد إمام وياسمين صبري إلى جانب نخبة من الوجوه السينمائي وذلك بقاعات ميغاراما بكل من مدينة الدار البيضاء، مراكش، طنجة وفاس، وتتولى عملية توزيع الفيلم الإعلامية والموزعة سهام الفايضي.

ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ، محمد عز الدين ، كريم يوسف، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام،وأحمد فهمي، والبطل الاولمبي في رياضة المصارعة كرم جابر.

وفي إطار من الاكشن الكوميدي يجسد الفنان محمد إمام دور ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

يفتتح الممثل المصري محمد إمام برفقة صناع الفيلم العرض الخاص ل” ليلة هنا وسرور” في المغرب بحضور لفيف من الشخصيات العامة الدبلوماسية والفنية والثقافية، كما عبر نجوم العمل عن سعادتهم بعرض الفيلم بالمغرب تزامنا مع عرضه في جميع دور السينما العربية أيام عيد الفطر المبارك، خاصة بعض النجاح الكبير الذي حققه التريلر الذي تجاوز 12 مليون مشاهدة في ظرف أيام قليلة .

من جانبها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي Concept Mena، التي تتولى توزيع الفيلم بالمغرب ، إن «ليلة هنا وسرور» سيتم عرضه بسينمات ميغاراما في كل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس ومن المنتظر أن يعرف إقبالا جماهيريا كبيرا بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء النجوم وسط الجمهور المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق