آفرين علو – xeber24.net
باشرت بلدية الشعب في مدينة الدرباسية، تنفيذ مشروع لتجديد خط الصرف الصحي في الحي الشرقي.
ضمن جهودها المستمرة لتطوير وتحسين البنية التحتية، باشر قسم الصرف الصحي في بلدية الشعب بمدينة الدرباسية، تجديد خط الصرف الصحي في الحي الشرقي، بعد تعرض الخط القديم لأعطال متكررة وتسربات أدت إلى هبوط في عدد من المواقع.
وأوضحت البلدية أن المشروع يتضمن إغلاق خط الصرف الصحي القديم بشكل نهائي، واستبداله بخط جديد يُمدد باتجاه آخر، بطول 40 متراً، بهدف رفع كفاءة تصريف المياه ومعالجة المشكلات الفنية بشكل جذري.
وأكدت أن المشروع يأتي في إطار تحسين البنية التحتية لشبكات الصرف الصحي، وحماية المنازل والمنشآت المجاورة من الأضرار الناجمة عن التسربات، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي الحي.




