ولات خليل _xeber24.net_وكالات
نفت القيادة العامة لقــوى الأمـ.ـن الداخلي في محافظة الحسكة الأنباء المتداولة بشأن فرار مجموعة من عنــاصر تنظــيم “داعـش” من سجن ديريك، مؤكدة أن المعلومات المتداولة “عارية عن الصحة”.
وأوضحت القيادة في بيان أن الحــادثة وقعت في نظارة توقـيف مؤقتة وليست في سجـن مخصص لمحتـجزي التنظـــيم، مشيرة إلى أن الموقوفين الفـارين يواجــهون “قضايا جنحوية”.
وأضافت أن 11 موقوفاً تمكنوا من الفــرار، قبل أن تتمكن القــوات الأمـنية من إلقاء القــبض على 10 منهم، فيما تتواصل عمليات البحث عن الموقوف الأخير.
وأكدت القيادة أن قـواتها في حالة استنفار وجاهزية للحفاظ على الأمـن والاستقرار، داعية المواطنين ووسائل الإعلام إلى اعتماد المعلومات من المصادر الرسمية وعدم تداول الشائعات.




