مجموع

وقفة احتجاجية في مدينة قامشلو ردا على تردي الأوضاع المعيشية وارتفاع الاسعار

مشاركة

ولات خليل ـxeber 24.net_وكالات

خرج العشرات من الأهالي في دوار الــشهيد روبار، احتــجاجاً على ارتــفاع الأسعــار وانقـطاع الكــهرباء وتـردي الأوضــاع المــعيشية.

وطــالب المــحتجون بــتأمين الخــدمات الأساسيــة وخفـض أســعار المـواد الغــذائية والوقــود، مـؤكدين أن الوضــع المعيــشي بات صــعباً جداً، فيما خرجــت لاحــقاً تظــاهرة في شــوارع المدينة باتجـاه السـوق مع إعــلان استـمرار التـحركات حتى الاسـتجابة للمــطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى