ولات خليل ـxeber 24.net_وكالات
وثقت شهادات من مهجّري سري كانيه رأس العين جحيم الحياة في مناطقهم معبرين عنها بالقول “عدنا لنزور مدينتنا فشعرنا أننا غرباء فيها”.
وفي هذا الصدد قال أبناء المدينة أن التغيّرات التي شهدتها المنطقة خلال السنوات الماضية، من انتشار الرموز التركية وتبدّل الواقع الإداري والخدمي، عززت شعورهم بالغربة وأضعفت آمالهم بالعودة والاستقرار في الوقت الحالي.
كما أشار الأهالي إلى تردي الخدمات واستمرار المخاوف المتعلقة بالممتلكات، معتبرين أن الظروف الراهنة لا تزال غير مهيأة لعودة آمنة ومستقرة للمهجّرين.




