مجموع

محافظ الحسكة يستقبل عدداً من أهالي ريف سري كانيه لمتابعة ملف عودتهم الآمنة

مشاركة

آفرين علو – xeber24.net

اجتمع محافظُ الحسكة نور الدين أحمد، الخميس، مع عددٍ من أهالي ريف رأس العين/سري كانيه شمال شرق سوريا.

وبحسب ما نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة على الفيسبوك، فإن المحافظ استمع إلى جملة من القضايا والمطالب التي طرحها الحضور، والمتعلقة بواقعهم المعيشي والإنساني وموعد عودتهم إلى منازلهم، مؤكداً حرصه على متابعة هذه المطالب والعمل على معالجتها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما شدد أحمد على أن ملف عودة أهالي سري كانيه إلى مدينتهم وقراهم يحتل أولوية خاصة، مؤكداً بذل جهود حثيثة ومواصلة العمل مع مختلف الجهات المعنية لتهيئة الظروف اللازمة التي تتيح عودة الأهالي إلى منازلهم واستعادة حياتهم الطبيعية بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى