ولات خليل _xeber24.net_وكالات
بحث القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية الجنرال مظلوم عبدي، الخميس، مع محافظ الحسكة المهندس نور الدين أحمد، سبل معالجة الأزمة الناجمة عن نقص المحروقات وارتفاع أسعارها في المحافظة.
وبحسب نورث برس فقد تناول اللقاء واقع قطاعات الطاقة والكهرباء والمياه، وسبل دعمها وتحسين الخدمات المقدمة للسكان، في ظل التحديات التي برزت مؤخراً نتيجة ارتفاع أسعار المحروقات.
وبحث الجانبان تطورات تسليم حقول النفط في المنقطة الشرقية إلى وزارة النفط.
كما اتفق عبدي وأحمد على “وضع آلية دعم خاصة بمحافظة الحسكة”، تهدف إلى تعزيز استقرار قطاع المحروقات ودعم خدمات المحروقات بما يساهم في تحسين الواقع المعيشي للسكان.




