مجموع

مباحثات هامة بين محافظ الحسكة ومدير مؤسسة السكك الحديدية السورية لتفعيل الخطوط وتطويرها

مشاركة

ولات خليل ـxeber 24.net_وكالات

استقبل السيد محافظ الحسكة، المهندس نور الدين أحمد، المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، المهندس أسامة حديد، والفريق المرافق له، وذلك في إطار متابعة آلية دمج المؤسسات وتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية.

وتأتي الزيارة بهدف إجراء جولة اطلاعية على محطات القطار وخطوط التشغيل في المحافظة، والوقوف على واقع عملها، وبحث السبل الكفيلة بتطويرها وضمان استمرارية الخدمات المقدمة، بما ينسجم مع متطلبات مرحلة الدمج وتعزيز كفاءة قطاع النقل السككي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى