قوات سوريا الديمقراطية تصدر بيان تتعهد فيه بالحزم والحسم ضد من يثيرون الفتنة والفوضى بدير الزور

مشاركة

ولات خليل – xeber24.net – وكالات

أصدرت قوات سوريا الديمقراطية بياناً جديداً تتعهد فيه لأبناء دير الزور بتلبية مناشداتهم بالحزم والحسم ضد المرتزقة الذين يثيرون الفتنة في المنطقة.

وفي هذا الصدد فقد قال البيان الذي اصدره المركز الإعلامي ل”قسد”إلى أهالينا في بلدات البصيرة والذيبان ، وصلتنا مناشداتكم ودعواتكم لقوّاتنا بضرورة التخلص من المجموعات المسلحة الدخيلة التي عاثت فساداً خلال الأيام الماضية في المنطقة، ودمرت ونهبت المؤسسات الخدمية بما فيها مؤسسات المياه والبلديات، وضر.بت الأمان وحاولت خلق الفتن. والمشاكل دون حساب العواقب.

واشار البيان بانه” نؤكد إننا بجانبكم كما كنا، وسنبدأ بالحزم والحسم ضد هؤلاء المر.تزقة، وندعوكم إلى المزيد من التعاون مع مقاتلينا وتعرية هؤلاء المر.تزقة وجر.ائمهم، كما نؤكد ضرورة الالتزام بقرار حظر التجوال منعاً من استغلال تلك المجموعات في جرّ الاشتبا.كات إلى منازلكم وأحيائكم.  مقاتلونا هم أبنائكم، ولن يعفو عن الذين ارتكبوا المظالم بحقكم ويحاولون إراقة دماء أبنائكم”.

يذكر بان قوات سوريا الديمقراطية ماضية في عمليتها الامنية بدير الزور وتعهد بالحسم ضد من يثيرون الفتنة والفساد من ميليشيات إيران والنظام وأعوانه.