قوى الأمن الداخلي تلقي القبض على مروجي المخدرات في دير الزور

مشاركة

آفرين علو ـ xeber24.net

ألقت قوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا القبض على 4 باعة ومروّجين للمخدرات خلال عمليتين في دير الزور.

نشر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا، معلومات عن عمليتين نفذتها قوات مكافحة المخدرات في ريف دير الزور.

وأكد فيها: “تمكنت قوات مُكافحة المخدَّرات من إلقاء القبض على 4 أشخاص بين باعة ومروّجين للمخدرات في ريف دير الزور الشمالي يوم الـ 30 من كانون الأول الفائت”.

وعن تفاصيلها قال المركز الإعلامي: “ضمن سياق المتابعة المستمرة لمكافحة آفة المخدَّرات والبحث والتحري عن الأشخاص الذين يسعون لنشرها في مناطقنا وتوقيفهم، تمكنت قواتنا من القبض على شخص بحوزته موادَّ مخدَّرة في سيارته أثناء مروره من إحدى النقاط الأمنية التابعة لقواتنا”.

وأضاف: “خلال التحقيق مع الموقوف اعترف بوجود ثلاثة شركاء معه بعملية بيع وتعاطي المخدَّرات، على الفور قامت قواتنا برصد تحركاتهم وإلقاء القبض عليهم”.

وضبطت بحوزتهم “حبوب كبتاجون عدد 21 حبة، كريستال ميث 420 غرام، جرعة تعاطي من مادة الحشيش المخدر، حبوب سيدافيد عدد 8، مشارب تعاطي عدد 4، مسدس10ونص عدد 2، بندقية كلاشنكوف عدد2، قنبلة يدوية عدد 2، كاميرا مراقبة عدد 3، جعبة عدد 1، راوتر عدد1، ذخيرة بندقية 135 طلقة، مخازن عدد ٨، أسطوانة غاز صغيرة خاصة لتصنيع المشارب، ميزان خاص لوزن مادة الكريستال ميث”.