آفرين علو – xeber24.net
استقبل محافظ الحسكة نور الدين أحمد مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أوليفر سميث وذلك في إطار التنسيق المشترك لمتابعة القضايا الإنسانية في المحافظة.
وبحسب ما نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة الحسكة على الفيسبوك فإن الجانبين بحثا الواقع الإنساني في المحافظة والتحديات المرتبطة بالأوضاع المعيشية والخدمية، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية بما يسهم في تحسين الاستجابة للاحتياجات الإنسانية.
وتناول اللقاء آليات تقديم الدعم والمساندة للنازحين من أهالي سري كانيه/ رأس العين، في حال البدء بعودتهم إلى مناطقهم ومنازلهم، بما يضمن توفير الظروف المناسبة لعودتهم الكريمة والآمنة، وتلبية احتياجاتهم الأساسية خلال هذه المرحلة وفقاً لما نقلته الصفحة الرسمية .




