مجموع

ردا على رفع سعر المحروقات ..سائقو السرافيس ينفذون اضرابا عاما واحتجاج أمام مديرية المحروقات في قامشلو

مشاركة

ولات خليل ـxeber 24.net_وكالات 

  نــفذ ســائقو الـسرافيس في مدينةقامشلو إضــراباً عــاماً واحتــجاجاً أمــام مــديرية المــحروقات “ســادكوب”، اعتـراضاً على الــزيادة الأخـيرة في أســعار الوقــود.

وطــالب الـسائقون بتخـفيض سـعر الـبنزين الذي وصل إلى 55 سنتاً أمريكياً (نحو 8 آلاف ليرة سورية)، مــؤكدين أن الارتــفاع يهــدد استــمرار عمــلهم في ظــل الظــروف الاقتــصادية الصــعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى