“قسد” تعلن القبض على قيادي “داعشي” في الرقة وسط سوريا

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” أنها ألقت القبض على أحد مسؤولي تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الرقة وسط سوريا، بعملية أمنية دقيقة وبدعم جوي من قبل قوات التحالف الدولي.

وقالت قسد في بيان اليوم الجمعة: “تواصل قوّاتنا عمليّاتها الأمنيّة ضُدَّ فلول خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ، وفي سائر مناطق شمال وشرق سوريّا”.

وأضاف البيان، “ففي يوم أمس الخميس، 26 أكتوبر/ تشرين الأوَّل الجاري؛ نفّذت وحدات مكافحة الإرهاب (YAT) التّابعة لقوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، وبدعم جوّيّ ومراقبة من قبل قوّات التَّحالف الدّوليّ، عمليّة أمنيّة في مركز مدينة الرِّقَّة، استهدفت إلقاء القبض على أحد مسؤولي خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ”.

وأوضح البيان، “جرت العملية بفرض وحداتنا حصاراً على مكان تواجد الإرهابيّ، وتمكَّنت من إلقاء القبض على المدعو “مُهنَّد الدندح” الملقّب بـ”أبو مُحمَّد الموحِّد”، والذي كان يعمل على نقل المعلومات الاستخباراتيّة لخلايا التَّنظيم الإرهابيّ، لتتمكَّن من خلالها استهداف المواقع العسكريّة والمؤسَّسات المدنيّة في مناطقنا”.

وأشارت قسد أن وحداتها ضبطت بحوزة الإرهابيّ المقبوض عليه المُعدّات التّالية:

1 – هواتف ذكيّة عدد /7/.

2 – هواتف عاديّة عدد /1/.

3 – وثائق وثبوتيّات شخصيّة.

4 – أجهزة WIFI عدد /1/.

وفي ختام البيان قالت قسد: تؤكِّدُ قوّاتنا بأنَّها ستَظَلُّ تلاحِقُ عناصر التَّنظيم الإرهابيّ، حتّى القضاء التّام عليهم والحفاظ على أمن واستقرار مناطقنا.