أسايش الإدارة الذاتية تلقي القبض على 5 أشخاص من مروجي المخدرات

مشاركة

 

آفرين علو ـ xeber24.net

 

تمكّنت قوى الامن الداخلي/الأسايش من إلقاء القبض على 4 أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات، في كل من قامشلو وكوباني، بعد عملية رصد ومتابعة كثيفة، وكذلك على سارق هواتف محمولة.

 

 

في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحدّ من عمليات تجارة وترويج المخدرات، كثّفت جهودها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المتورطين بتجارة المخدرات والمتعاطين وتوقيفهم.

 

ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها تمكّنت من إلقاء القبض على عدد من المتعاطين والمروجين للمخدرات في كل من كوباني وقامشلو، حيث كشفت الصفحة الرسمية لقوى الأمن الداخلي عن تفاصيل العملية التي قامت بها.

 

ووفقا للمركز الإعلامي ففي الـ 20 من تشرين الأول تمكنت قوات مكافحة المخدرات من القبض على 3 متعاطين للمخدرات في قرية القادرية التابعة لريف كوباني.

 

وتم إلقاء القبض عليهم استناداً لمعلومات وردت لمكافحة المخدرات عن وجود ثلاثة أشخاص يقومون بتعاطي المخدرات في القرية، حيث قام أعضاء المكافحة بعمليات البحث والتحري عنهم وبعد الاشتباه بثلاثة أشخاص ومراقبة تحركاتهم بدقة والتأكد من تورطهم.

 

وضُبط بحوزتهم 25 غرام و85 ملم من مادة الاتش بوز، وتم تحويلهم إلى هيئة النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وفي 21 تشرين الأول، ألقت القبض على متعاطٍ ومروج للمواد المخدرة في مدينة قامشلو، ضِمن سلسلة المتابعة وملاحقة ملفات التعاطي والترويج من قبل قوات مكافحة المخدرات، وذلك بعد جمع المعلومات والتحري عنه، حيث تم إلقاء القبض عليه من خلال مداهمة منزله في حي قناة السويس.

 

وضُبط بحوزته 70 جزءاً من الغرام من مادة الكريستال، و16 حبة مخدرة.

 

ومن جهة أخرى، ألقت مكافحة الجريمة في الـ 14 من تشرين الأول الجاري، القبض على سارق الهواتف المحمولة في بلدة المنصورة بريف مدينة الطبقة، حيث ضُبط بحوزته 22 هاتفاً ومبلغاً مالياً قدره 100 دولار وشرائح اتصالات نوع آرسيل عدد 3.