أسايش الإدارة الذاتية تلقي القبض على مجموعة من خلايا تنظيم داعش شرقي سوريا

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

قالت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا “الاسايش”، أن قواتها تمكنت من إلقاء القبض على 6 عناصر من خلايا تنظيم داعش الذين كانوا ينشطون في ريف دير الزور الشرقي، مؤكدة على إصرارها بتثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة من خلال ملاحقة الخلايا الإرهابية والقضاء عليهم نهائياً في المنطقة.

وقال المكرز الاعلامي للأسايش، اليوم الخميس: “تمكنت قواتنا الخاصَّة H.A.T من القبض على 6 عناصر من خلايا تنظيم داعش الإرهابي بعملية ناجحة فجر يوم الأربعاء 18 تشرين الأول/ أكتوبر شرقي دير الزور”.

وأوضح المركز، أنه “نتيجةً لعمل قواتنا الأمنية في متابعة ملفات الخلايا والتنظيمات الإرهابية والقبض عليهم ومن خلال جهود استخباراتية كبيرة وتحقيقات مكثفة ومتابعة في ملاحقة وتعقب المشتبه بهم وجمع المعلومات الكافية حول عملهم الإجرامي، وبدعم ومشاركة من التحالف الدولي تم تحديد مواقع 6 عناصر إرهابية ينشطون بعمليات الاستهداف لمناطقنا”.

وأضاف، “قامت قواتنا الخاصَّة H.A.T بتنفيذ عملية أمنية ناجحة بمهارة عالية وسيطرة كاملة على المكان، حيث تم إلقاء القبض عليهم في وكرهم وضبط بحوزتهم سلاحي كلاشنكوف”.

هذا وأكدت الاسايش، “إن قواتنا الأمنية مستمرة بواجبها تجاه شعبنا ومناطقنا في ملاحقة الخلايا الإرهابية وتطهير كافة مناطقنا وتثبيت الأمن والاستقرار فيها”.