بعد مجزرة أمس بحق قواتها أسايش الادارة الذاتية تندد بالصمت الدولي إزاء جرائم تركيا

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

نددت قوى الأمن الداخلي لشمال شورق سوريا “أسايش روج آفا” بالمجزرة التي ارتكبتها تركيا بحق قواتها من عناصر مكافحة المخدرات جراء قصف الطيران الحربي لإحدى أكاديميات التدريب في ريف مدينة ديريك/المالكية ليل أمس في إطار سلسلة اعتداءاتها على البنى التحتية للمنطقة، كما استنكرت الصمت الدولي للجرائم التي ترتكبها الدولة التركية بحق أبناء شعبها في المنطقة.

وكشفت الاسايش عبر بيان لها اليوم الاثنين، أن العدوان التركي الذي طال ليل أمس إحدى أكاديميات التدريب لعناصر مكافحة المخدرات في ريف ديريك أسفرت عن استشهاد 29 عنصر وإصابة 28 أخرين.

وأكد البيان، أن هذا العدوان جاء في ظل الصمت الدولي للغارات والهجمات الي تنفذها تركيا بحق المنطقة والتي طالت المدنيين والعسكريين والبنى التحتية، مشددة على أن تغافل المجتمع الدولي تشجع أنقرة على ارتكاب المزيد من المجازر والجرائم في المنطقة.

هذا وفي ختام البيان أكدت الأسايش على أنها ماضية في حماية شعبها ومكتسباته، وملتزمة بحقها في الدفاع المشروع دون المساس بمنجزات ثورة الشعب الديمقراطية كما أنها مستمرة في بناء إرادة المجتمع وإصراره على العيش بكرامة، معلنة الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء الذين قضوا حياتهم بالعدوان التركي.