أسايش إقليم شمال وشرق سوريا تطيح بعنصرين لداعش وتلقي القبض على آخرين

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أعلنت قيادة أسايش إقليم شمال وشرق سوريا عن إلقاء قواتها القبض على عنصرين من مسلحي تنظيم داعش الارهابي، ومقتل اثنين آخرين في عملية أمنية نفذوها بريف محافظة الحسكة.

وذكر المركز الاعلامي لقوات الأسايش مساء اليوم الخميس، “نفذت قواتنا الخاصة ( H.A.T ) عملية نوعية اليوم الخميس 28 مارس / آذار على إحدى المضافات الخاصة بتنظيم داعش مبنية على سفح جبل عبد العزيز الواقع بريف مدينة الحسكة”.

وأضاف، “بعد عمليات رصد موسعة و جمع للمعلومات حول تحركات الخلايا الإرهابية، توصلت قواتنا لمعلومات أكيدة حول عمليات إرهابية يخطط تنظيم داعش للقيام بها في مدينة الحسكة عبر عناصر انتحارية تم استقدامهم من مناطق إدلب الواقعة تحت سيطرة مرتزقة الإحتلال التركي، كما تم التوصل إلى مكان إخفاء هؤلاء العناصر في مضافة خاصة بتنظيم داعش واقعة بمنطقة مرتفعة جداً من جبل عبد العزيز”.

وأوضح المركز الاعلامي قائلاً: “قامت قواتنا الخاصة بمداهمة المكان، حيث بدأ عناصر داعش بإطلاق الرصاص و الاشتباك مع قواتنا، لتقوم قواتنا الخاصة بالرد على مصادر النيران مما اضطر أحد العناصر إلى تفجير نفسه و قُتل آخر أثناء الاشتباك”.

وأكد، أنه “تم إلقاء القبض على اثنين منهم، و ضُبط ما كان بحوزتهم من أسلحة كانت كالتالي :
سلاح كلاشنكوف عدد 2
مخازن كلاشنكوف عدد 11
مسدس عدد 7
بندقية عدد1”.

هذا وختم المركز الاعلامي بالقول: “ستقوم قواتنا بإجراء التحقيقات الأولية مع الموقوفَين و استكمال الإجراءات القانونية بحقهما، لتحويلهما إلى القضاء المختص مع المضبوطات”.