أسايش “روجآفا ” تكشف ملابسات جريمة القتل التي طالت الشابة” ريتاج أوسي” في قامشلو

مشاركة

ولات خليل – xeber24.net – وكالات

كشفت أسايش “روجآفا” ملابسات وتفاصيل جريمة القتل التي طالت الشابة ريتاج أوسي في احد احياء قامشلو.

وفي هذا الصدد اكد قسم الجريمة المنظمة التابع لاسايش قامشلو في تصريح ملابسات الجريمة حيث قال “في تاريخ 17/11/2023وردتنا شكوى من مشفى التخصصي السوري بمقتل امرأة وعلى إثر ذلك وبالتنسيق مع النيابة العامة والطبيب الشرعي وقسم المسرح التابعة لنا أسرعنا للمشفى حيث قام قسم المسرح التابع لنا بالقيام بإجراءاته اللازمة والكشف عن عدد الطعنات والرصاص الذي تعرضت له المغدورة ونوع الرصاص.

واضاف “بعد ذلك قام قسم المتابعة التابع لنا برصد جميع الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة وقام قسم التحقيق التابع لنا بالتنسيق مع النيابة العامة باعتقال جميع الأشخاص المشتبه بهم وعلى إثر ذلك تم اعتقال ستة اشخاص .

وأشار ان “المغدورة المسماة ريتاج أوسي بحسب قسم المتابعة تبين انها متزوجة منذ 4أشهر وزوجها مقيم في اوروبا وتبين أن الزورج في الآومة الاخيرة كان متواجد في روجآفا .

بعد ذلك ورد لقسم التحقيق التابع لنا تقارير كل من قسم المسرح والطبيب الشرعي والمتابعة والتي أصبحت دليل إدانة 6 معتقلين .

ونوه “كان قسم التحقيق امضى ثلاثة أيام بلياليها متابعة هذه الجريمة البشعة وكان واجب يقع على عاتقنا للامساك بالفاعل حيث في اليوم الثاني ظهرت اعترافات بتفاصيل مسرح الجريمة حيث تطابقت مع تقارير التحقيق وقسم المسرح .

وختم التصريح “حيث القائمان على الجريمة هما قاتلان وتم تحويلهم برفقة اربعة آخرين إلى النيابة العامة للقيام بإجراءاتها اللازمة وتحقيق العدالة”.