عناصر لميليشيات إيرانية يطلقون النار على مواطنين كرد

مشاركة

 

آفرين علو _ xeber24.net

 

أطلق حاجز تابع لميليشيات التابعة لإيران عند منطقة المثلث {برج قاص ونبل} في ناحية شيراوا في الشمال السوري، النار على مواطنين كرد من أهالي قرية برج قاص التابعة لناحية شيراوا أثناء مرورهما من أمام الحاجز.

 

حيث أصيب المواطنان بجروح تم نقلهما إلى مشافي مدينة (حلب) لتلقي العلاج. والمواطنان هما كل من (أحمد خضرو حسن “43” عاما, وازاد خليل ناصرو “36”عاما

 

وبحسب المصادر فكانا المواطنان يذهبان من قريتهما في الصباح للعمل في بلدة (نبل)، أوقفهما الحاجز بقيادة الأخوين (يحيى علي خطاب و حسن علي خطاب) دون أي تهمة تذكر ، وقاموا بالإساءة إليهما بألفاظ غير أخلاقية واستولوا على دراجتهما النارية ،وبعد فترة وجيزة من أختطافهما أطلقوا سراحهما ،وبعد لحظات قليلة من إطلاق سراحهما قام عناصر الحاجز بإطلاق النار المباشر عليهما، مما أدى إلى إصابة المواطن أحمد بجروح في أطرافه السفلية والمواطن أزاد أصيب بجروح بأطراف العلوية .

 

ويذكر بأن ميليشيات بلدتي نبل والزهراء الشيعيتين بريف حلب الشمالي قد اختطفوا مواطنين من أهالي مدينة عفرين المهجرين قسرا من ديارهم والمقيمين في الشهباء أثناء انتقالهم لمدينة حلب وبالعكس دون معرفة الأسباب حينها، حيث أطلق سراحهم لاحقا.