مجموع

محافظ الحسكة يكشف عن مباحثات مع سلطة دمشق لحل ملفات محصول القمح والمحروقات وأخرى تهم المنطقة

مشاركة

ولات خليل _xeber24.net_وكالات

 قال محافظ الحسكة نورالدين أحمد أن المحافظة ستبدأ بتقديم تسهيلات للمزارعين في عملية تسليم المحصول الزراعي، مشيراً إلى أن كامل المحصول سيتم شراؤه.

وأوضح لـ “نورث برس” أن هناك نقاشات إيجابية مع الجهات المعنية لإيجاد حل إسعافي يتعلق بدعم مازوت المولدات الكهربائية، كما وجّه بالإسراع في إعادة تشغيل محطة علوك.

وأضاف أحمد أن البنك المركزي سيُفعّل قريباً في المحافظة، ما سيسمح بصرف مستحقات المزارعين وميزانيات البلديات، لافتاً إلى أن الإعلان عن المكتب التنفيذي للمحافظة ومدراء المناطق ورؤساء البلديات سيتم تباعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى