القوات الخاصة في أسايش الادارة الذاتية تلقي القبض على عناصر نشيطة لداعش

مشاركة

 

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أعلنت القوات الخاصة ” H.A.T” في أسايش الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، عن إلقاء القبض على عناصر نشيطة لتنظيم داعش الارهابي، في إطار عملياتها المستمرة لمكافحة هذا التنظيم والقضاء عليه نهائياً.

وقال المكرز الاعلامي للأسايش: “فجر يوم السبت 14 تشرين الأول/أكتوبر تمكنت قواتنا الخاصَّة H.A.T بدعم من التحالف الدولي من القبض على ثلاثة عناصر نشطين من خلايا تنظيم داعش الإرهابي شرقي دير الزور”.

وأضاف، “نتيجةً لجهود قواتنا الجبارة في ملاحقة خلايا التنظيمات الإرهابية والقبض عليهم، وبدعم ومشاركة من التحالف الدولي تم تحديد موقع ثلاثة عناصر من تنظيم داعش ينشطون ويقومون بعمليات استهداف لأعضاء قواتنا وللمدنيين، وبجهود مكثفة وعمل كبير من أعضاء جهاز الأمن العام في متابعة وتعقب تحركاتهم بكل دقة، قامت قواتنا الخاصَّة بتنفيذ عملية أمنية ناجحة وفرض سيطرتها الكاملة على وكرهم حيث تم إلقاء القبض عليهم ومصادرة ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”.

هذا وأكدت الأسايش، “إن قواتنا لن تتوقف عن عملياتها الأمنية حتى تجفيف جذور الخلايا الإرهابية والضرب بيدٍ من حديد لأوكارهم إلى أن يتم تطهير كافة مناطقنا وتثبيت الأمن والاستقرار فيها”.

والجدير بالذكر أن القوات الخاصة أعلنت في وقت سابق عن القاء القبض على أميرين من تنظيم داعش عبر عملية أمنية ناجحة بالتعاون مع قوات التحالف الدولي في شرقي دير الزور.