مقتل جندي تركي بنيران قناصة مقاتلي الكردستاني في منطقة “زاب”

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

قتل جندي تركي في عملية قنص لمقاتلي حزب العمال الكردستاني في منطقة زاب بإقليم كردستان، في إطار الهجمات التي تشنها الدولة التركية على المقاتلين الكرد في المنطقة.

وذكر المركز الإعلامي التابع للجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني في بيان، اليوم الأحد، في 3 تشرين الأول الساعة 10:30 و11:13، تدخلت مقاتلات وحدات المرأة الحرة في تحركات جرافة تابعة للعدو في ساحة المقاومة في تلة بهار بالأسلحة الثقيلة، وأوقفت تحركات جيش العدو.

وأضاف البيان، في 4 تشرين الأول الساعة 00:25، استهدفت قواتنا جنود الاحتلال قنصاً في ساحة المقاومة في تلة آمديه، ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

وتابع، في 4 تشرين الأول الساعة 14:30، استهدف قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون الدخول إلى خنادق الكريلا في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة، وأوقفت تحركاتهم.

كما أشار إلى، أنه في منطقة جودي: في 26 أيلول الساعة 10:00، استهدفت قواتنا في حفتانين مخفر سليب في منطقة جودي بالأسلحة الثقيلة.

ولفت إلى، أنه في 4 تشرين الأول الساعة 16:00، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة في حفتانين مخفر سليب في منطقة جودي بالأسلحة الثقيلة، واستهدف أحد الصواريخ مقصفاً التي كان يتمركز فيه جيش العدو، لكن لم يتسنّ تحديد عدد الجنود الذين قتلوا.

هذا وأوضح البيان، أن الجيش التركي شن العديد من الهجمات على مواقعهم، واستخدموا خلال تلك الهجمات الأسلحة المحرمة دولياً.