تركيا ومواليها يواصلون افراغ عفرين والمناطق المحتلة من سكانها عبر جملة إنتهاكات ممنهجة

مشاركة

ولات خليل – xeber24.net – وكالات

تواصل تركيا ومواليها اتباع سياسة ممنهجة في المناطق المحتلة شمالي سوريا، وخاصةً عفرين، تهدف من خلالها إلى إفراغ المناطق من سكانها الأصليين، وتغيير ديمغرافيتها، وذلك عبر ارتكاب شتى أنواع الانتهاكات.

وفي هذا الصدد افادت مصادر محلية أن عناصر ما تسمى “الشرطةَ العسكرية” التابعة لتركيا اختطفت مدنياً بالقرب من دوار نوروز في مدينة عفرين المحتلة، بعد ترحيله منذ شهرين من تركيا، مشيرةً إلى أنه جرى اقتيادُهُ إلى جهةٍ مجهولة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ذكرت المصادر أن عناصر ما تسمى ،ذ“الشرطة العسكرية”، اختطفت مدنياً من مدينة عفرين، بغية الحصول على فديةٍ مالية، فيما اختطفت الفصائل الإرهابية مدنيين اثنين، من أهالي مدينة كفرصفرة التابعة لناحية جنديرس.

وفي غضون ذلك، اختطفت الفصائل الإرهابية مدنياً، ينحدر من قرية تلف التابعة لناحية جنديريس بريف عفرين، وجرى اقتياده إلى جهةٍ مجهولة، دون معرفة مصيره، فيما اختطفت عناصر ما تسمى “الشرطة المدنية” التابعة لتركيا مدنياً من قرية رمضانا التابعة لذات الناحية.

وكانت مصادرُ محليةٌ من عفرين، قد أفادت في وقتٍ سابق، بالعثور على جثةٍ تعود لرجلٍ في العقد الخامس من عمره مجهولَ الهوية، وقالت إنه تم رميها منذ عدة أيام، ضمن أرضٍ زراعيةٍ قرب مفرق قرية تلف بريف ناحية جنديرس

يشار بأن الانتهاكات التي تمارسها تركيا ومواليها في المناطق السورية المحتلة ترقى لجرائم حرب وتجري تحت أنظار المجتمع الدولي.