“قسد” تنتقم من القصف التركي ومواليه على قرى منبج تقتل وتصيب 5 مسلحين بريف الباب

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

انتقمت قوات مجلس منبج العسكري المنخرط ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من الهجمات المستمرة للدولة التركية ومواليها من المسلحين التابعين للائتلاف السوري على القرى الآهلة بريف المدينة، حيث أنها قتلت وأصابت 5 مسلحين خلال عملية تسلل ناجحة.

وأشار موقع “عفرين بوست” إلى، أن عملية التسلل التي نفذتها قوات مجلس منبج العسكري ليلة أمس نجحت في مقتل مسلحين من عناصر فصيل السلطان مراد وإصابة 3 آخرين منهم على محور قرية الشيخ ناصر بريف مدينة الباب شرقي حلب.

وذكر الموقع أن عناصر الجيش التركي ساندت مسلحي فصيل “السلطان مراد” في التصدي لعملية التسلل، حيث أطلقت القنابل الضوئية وقصفت خطوط الاشتباكات بالمدفعية الثقيلة.

ويذكر أن قوات مجلس منبج العسكري، نفذت فجر 12 فبراير/شباط المنصرم، هجومًا على نقاط مسلحي ما يسمى بـ “الجيش الوطني” على محور قرية الحمران بريف منبج شرقي حلب، أدى لتدمير سيارة عسكرية ومقتل مسلحين وجرح آخرين.

هذا وتستمر الدولة التركية بالتعاون مع مواليها من المسلحين التابعين للائتلاف السوري بقصف القرى الآهلة بالسكان والواقعة على خطوط التماس بريف مدينة منبج، حيث سقط العديد من المدنيين ضحايا جراء هذه الاعتداءات إلى جانب الأضرار المادية الكبيرة.