“مسد” يعلق على الهجوم الإرهابي الذي طال مقره في مدينة قامشلو بإقليم شمال وشرق سوريا

مشاركة

“مسد” يعلق

كاجين أحمد ـ xeber24.net

 

دان مجلس سوريا الديمقراطية “مسد” الهجوم الإرهابي الذي طال مقره في مدينة القامشلي ليل أمس الاثنين، معتبراً أن من يقف وراء هذا الاعتداء هدفه ضرب مواقفه الوطنية الرامية إلى تعزيز الحوار الداخلي لتحقيق الاستقرار في البلاد عبر الانتقال الديمقراطي.

 

وأفاد “مسد” عبر بيان فجر اليوم الثلاثاء، “تعرّض مركزنا في مدينة القامشلي ليل اليوم 26 شباط/فبراير، لاعتداءٍ إرهابي من قِبل مجهولينَ قاموا برمي عبوّة متفجرة داخل سور المبنى، واقتصرت الأضرار على الجانب المادي، وتقوم قوى الأمن الداخلي بالتحقيق في الهجوم وتعقّب الفاعلينَ”.

 

وأضاف، “إنّنا ندين هذا الاعتداء بأشدّ العبارات، ونؤكد بأن الجهات التي تقف وراء هذا الاعتداء إنما تهدف للنيل من مواقفنا الوطنية المتمثلة في تعزيز الحوار على الصعيد الداخلي وصولاً لتحقيق الانتقال الديمقراطي في البلاد”.

 

وأكد البيان، “بأن أي اعتداء لن يُثنينا عن مواصلة جهودنا وصولاً لأهدافنا التي نؤمن بها، وإنّنا ماضون في نضالنا حتى تحقيق الاستقرار السياسي الذي يرتئيه السوريون”.

 

هذا وعند منتصف ليل أمس الاثنين، هاجم مسلحون مجهولون مقر مجلس سوريا الديمقراطية في مدينة قامشلو عبر عبوة ناسفة، فيما اقتصرت الأضرار على المادية فقط.