“قسد” تدك أوكار إرهابيي داعش بمدينة الحسكة وتلقي القبض على ١٦ عنصر

مشاركة

آفرين علو _ xeber24.net

ألقت قوات سوريا الديمقراطية القبض على 16 عنصرا لداعش في مدينة الحسكة بإقليم شمال وشرق سوريا، وضبطت بحوزتهم العديد من الأسلحة والذخيرة.

نشر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، معلومات على مواقعها الرسمية، عن إلقاء القوات القبض على عدد من مرتزقة داعش، في عملية نفذتها بمدينة الحسكة في إقليم شمال وشرق سوريا.

وفي تفاصيل العملية قال المركز “نفذت فرق العمليات العسكرية التابعة لقواتنا، قوات سوريا الديمقراطية، بتاريخ 22 شباط الجاري، عملية ضد مجموعة من خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة الحسكة، تم خلال العملية إلقاء القبض على /16/ عنصر من عناصر التنظيم الإرهابي”.

وأشار المركز أن العناصر الذين ألقي القبض عليهم “تورطوا في تنفيذ عمليات إرهابية استهدفوا فيها قواتنا، وأيضاً كان بينهم من قدموا التسهيلات والدعم لعناصر التنظيم الإرهابي وساعدوهم في تنفيذ تلك الأعمال الإرهابية”.

وضبطت القوات أسلحة وذخائر بحوزة المرتزقة، ووفق معلومات المركز الإعلامي أن الأسلحة عبارة عن “أسلحة من طراز “AK 47” عدد /3/، سلاح من طراز “AK – 74” عدد /1/، مخازن سلاح “AK – 47” عدد /4/، مخازن سلاح “AK – 74” عدد /3/، قنابل يدوية عدد /1/، مسدسات عدد /1/ مع مخازن لها، جعب عسكرية عدد /1/”.