قوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا تفشل مخطط خطير لداعش داخل مخيم الهول

مشاركة

ولات خليل – xeber24.net- وكالات

أفشــلت قــوى الأمــن الداخــلي التي تقود المرحلة الثالثة لعملية الأمن والانسانيةو بالتنســيق مع قــسد والتحــالف، عمــلية خــطيرة كان يتم إعــدادها.

وأفـادت مصادر مطلعة بتعــرض فــرق تجــديد المعلـومات وسجـلات قاطــني مخــيم الهــول لهجـوم من قبل نســاء من قطـاع المهــاجــرات من جنـسيات مخـتلفة.

وتعــرض عدد من الإعــلاميين الذين غطــوا العمــلية إلى اعتـداءات بالأدوات الحــادة والحجــارة من قبل نســوة من القســم الخـامس من قطــاع المهــاجـرات، حيث أصـيب عـدد من الصحــفيين وتــدخــلت قــوى الأمــن الداخــلي لتســيطر على الوضـع وتفــريق جمـوع النسـاء

وأسفــرت عمــلية المــرحــلة الثالثة من عمـلية الإنــسانية والأمـن في مخــيم الهــول عن العــثور على ألغــام ضمـن المخــيم في قطــاع المهـاجــرات بعد عمــلية تمشــيط وتفــتيش هذا القطــاع الذي يعــد أخــطر قطــاعات مخــيم الهــول.

يشار أن كمــية الألغــام التي تم ضبـطها في المخـيم يشـير إلى عمــلية خــطيرة كان يتم الإعـداد لها داخــل قطــاع المهــاجــرات، كان من الممكـن في حــال تنفــيذها أن تلحــق ضــرراً كبــيراً وسقـوط ضحــايا بين أطــفال ونســاء المخــيم.