هجوم مسلح يودي بعنصرين من مسلحي الفصائل الموالية لأنقرة في عفرين

مشاركة

 

كاجين أحمد ـ xeber24.net

 

قتل أحد مسلحي عناصر الفصائل السورية الموالية لتركيا في ريف مدينة عفرين، وأصيب آخر جراء هجوم من قبل مجهولين على أحد حواجزهم، في ظل انتشار الفوضى الأمنية بالمنطقة.

 

وأفادت مصادر أهلية، اليوم السبت، أن مجهولين ملثمين هاجموا حاجز لعناصر فصيل “جيش الشرقية” بالقرب من معبر الحمام الحدودي مع تركيا في بلدة جنديرس بريف عفرين.

 

وأشارت المصادر إلى أنه ونتيجة الهجوم الذي تم بأسلحة مزودة بكواتم صوت، قتل مسلح من جيش الشرقية وأصيب آخر بجروح بليغة، في حين لم يعرف حتى اللحظة الجهة التي نفذت الهجوم وأسبابه.

 

ويعرف عن جيش الشرقية أنه يضم في صفوفه قياديين من تنظيم داعش الارهابي، إلى جانب احتوائه لعوائل التنظيم في المناطق التي تسيطر عليها بعفرين خاصة بلدة جنديرس، فضلاً عن انتهاكاتها بحق السكان الاصليين للمنطقة.

 

هذا وكان ماهر العقال الذي قتل مؤخراً بضربة من التحالف الدولي، من بين قيادات وتنظيم داعش وعاوئلها التي بستضيفها جيش الشرقية في مناطق نفوذها.

 

والجدير بالذكر أن مناطق نفوذ الفصائل السورية المسلحة والخاضعة للاحتلال التركي تشهد فتان وفوضى أمنية متصاعدة، مع زيادة في وتيرة الانتهاكات التي ترقى إلى جرائم حرب، بحق الأهالي والسكان الأصليين للمنطقة.