قوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا تعلن القبض على عصابة تمتهن السرقة والنشر في منبج شمال سوريا  

مشاركة

ولات خليل -xeber24.net – وكالات

اعلنت قوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا  القاء القــبض على 14 شخصاً يمــتهنون الــسرقة والنـشل في منبج شمال سوريا.

وفي هذا الصدد نشر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا اليوم، معلومات على موقعها الرسمي، كشفت فيه إلقاء قواتها القبض على 14 شخصاً يمتهنون السرقة والنشل في مقاطعة منبج.

وجاء في المعلومات: “بعد تلقي عدة بلاغات من أهالي منبج حول تعرضهم لعمليات سرقة ونشل، بدأت فرق التحري التابعة لمكافحة الجريمة بجمع الأدلة والمعلومات، وإجراء مراقبة دقيقة للأحياء والأزقة في المدينة. تم التوصل إلى دلائل تشير إلى ضلوع مجموعة إجرامية تعمل بشكل منظم لسرقة وتشليح المواطنين باستخدام دراجات نارية.

واضافت بانه “بعد تحديد أماكن وجود أفراد الشبكة الإجرامية، التي تضم 14 شخصاً، نفذت قوات مكافحة الجريمة سلسلة من الكمائن والمداهمات، وأسفرت العمليات عن إلقاء القبض على جميع أفراد الشبكة، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة ودراجات نارية ومواد مخدرة ومبالغ مالية وهواتف نقالة.

كما واشارت انه “وأثناء التحقيق معهم، اعترف أفراد الشبكة بارتكابهم جميع جرائم السرقة والنشل التي أُبلغ عنها، وتم تحويلهم مع المضبوطات إلى القضاء المختص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

يشار بأن قوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا مستمرة في جهودها وعملياتها الأمنية بغية استقرار وامن المنطقة.