موالي تركيا يستولون على أملاك مهجري عفرين القاطنين في مخيمات اللجوء بحلب

مشاركة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

في حلقة جديدة من مسلسل الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها الجماعات المسلحة التابعة للائتلاف السوري الموالي لتركيا في مدينة عفرين، ألغى فصيل العمشات “فرقة السلطان سليمان شاه”، كافة الوكالات لأصحاب الممتلكات والأراضي الزراعية في مناطق سيطرتها، للاستيلاء عليها.

وذكر موقع عفرين بوست اليوم الأحد، أن مسلحي العمشات بدؤوا بالاستيلاء على أملاك مهجري عفرين القاطنين في في مخيمات اللجوء بمناطق الإدارة الذاتية ومناطق سيطرة النظام، بعد إلغاء كافة الوكالات.

وأشار الموقع المهتم بأخبار عفرين، إلى أنّ العمشات بدأت بقرية “كورزيليه” بناحية شيروا، جنوب مدينة عفرين، حيث ألغت الوكالات واستولت على حقول الزيتون والرمّان والفاكهة والأراضي الزراعية العائدة للمهجرين القاطنين في مناطق النظام و الإدارة الذاتية.

وأضاف، أن المسلحين استولوا حتى الآن على أملاك كل من المواطنين المهجّرين قسراً “يوسف جعفو، أحمد جعفو، محمد يوسف، محمد أسود ، حسن ناصر” من أهالي “كورزيليه”.

هذا وتستمر الانتهاكات التي ترتكبها الفصائل المسلحة في مدينة عفرين بحق السكان الأصليين، دون أي رادع، وبأوامر من الاستخبارات التركية لإتمام مشروع أنقرة في التغيير الديمغرافي للمنطقة.