جولة الصحافةمنوعات

الفنان التركي المعروف “إبراهيم تاتليسس” يترشح للانتخابات

الفنان التركي المعروف “إبراهيم تاتليسس” يترشح للانتخابات

أعلن المطرب التركي المعروف إبراهيم تاتليسس، أنه سيقدم طلب الترشح لعضوية البرلمان التركي عن حزب “العدالة والتنمية” الحاكم.
ونقلت صحيفة “يني شفق” التركية، عن محامي الفنان التركي، قوله أمس الجمعة (27 نيسان 2018)، إن إبراهيم تاتليسس سيقدم طلب ترشحه عن حزب “العدالة والتنمية” الحاكم، حيث لا تعتبر هذه المرة الأولى التي يترشح بها تاتليسس في الانتخابات البرلمانية، إذ إنها المرة الرابعة بعد 3 مرات سابقة فاشلة كانت في مدينة شانلي أورفا.
وأضاف المحامي أن هذه المرة، سيجرب تاتليسس حظه من مدينة إزمير، التي تعتبر أقوى قلعة لـ “حزب الشعب الجمهوري” المعارض، حيث انتقل الفنان التركي إلى إزمير في العام 2017، بعد أن تعرض لمحاولة اغتيال أصيب على أثرها وانتقل إلى المدينة لتلقي العلاج الفيزيائي هناك.
ووفقاً للصحيفة فإن الفنان البالغ من العمر 66 عاما عرف بمواقفه المساندة للحكومة التركية، وهو من أوائل المؤيدين لجميع القرارات التي تتخذها الحكومة.
الجدير بالذكر ان إبراهيم تاتليسس، ولد في أورفا عام 1952 من أب عربي وام كردية، ويعد واحدا من عمالقة الفن ومن أنجح الفنانين الأتراك إذ لقب بـ “الإمبراطور” كونه الأكثر تسجيلا لأغنيات لقيت شهرة واسعة، وهو لم يكتف بالفن فقط، بل يعتبر أيضا من أشهر التجار في تركيا، كما نشط في الجانب السياحي ولديه العديد من المطاعم ويمتلك قنوات تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق