البيانات

الــHPG: تصدر بيانا حول عمليات قواتها

الــHPG: تصدر بيانا حول عمليات قواتها

اصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي بيانا جاء فيه عمليات الكريلا ضد الجيش التركي, حيث قتل 5 جنود في جليه, آمد و بدليس و بالإضافة إلى أستشهاد 3 مقاتلين.

هذا و قد أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بيانا كتابيا حول عمليات الكريلا ضد جنود الجيش التركي على موقعه الرسمي و جاء فيه هذه المعلومات:

مقتل جنديين تركيين في جليه

نفذت قواتنا بتاريخ 22 نيسان في تمام الساعة 16:10 عملية عسكرية ضد جنود الجيش التركي المتمركزين على تلة خركول. حيث تم تنفيذ العملية ضد مواقع العدو من جهتين, تم تدمير موقعين للعدو بشكل كامل في هذه العملية, بالإضافة إلى مقتل جنديين.

مقتل جندي في أمد

و في إطار” الحملة الثورية” باسم الشهيدة دلال آمد و الشهيدة بستا نفذت قواتنا عملية عسكرية بتاريخ 21 نيسان في تمام الساعة 13.00 ضد مجموعة عساكر في معسكر فندك التابع لناحية باسا بشرناخ, حيث تم استهداف الجنود في المخفر و أدى نتيجة هذه العملية إلى مقتل جندي تركي.

مقتل جنديين في بدليس

بتاريخ 22 نيسان راقبت قواتنا الوحدات السرية التابعة لجيش الاحتلال التركي بالقرب من قرية سابي الواقعة بمنطقة شهيد جمعة ببدليس. حيث تمت مراقبة الوحدات السرية لفترة طويلة و في نفس اليوم تم استهدافهم, أدى نتيجتها إلى مقتل جنديين و إصابة جندي أخر بجروح.
استشهاد 3 من قوات الكريلا في آمد

و في تاريخ 17 نيسان بدأ جيش الأحتلال التركي بعملية عسكرية في منطقة بندافا باسور و تلة ملول, دورشين, شيناز, ديار مرغي و شابرناز في ناحية باسور التابعة لآمد. حيث قام الجيش التركي بتكنيك مدعوم بطائرات الاستطلاع و طائرات القصف من قصف المنطقة بشكل عنيف. حيث أدى نتيجة عمليتهم إلى استشهاد 3 مقاتلين من قوات الكريلا, انتهت العملية العسكرية بتاريخ 19 نيسان. و سيتم الكشف عن سجل الشهداء خلال بيان فيما بعد.

عملية عسكرية في ديرسم

نفذت قواتنا عملية بتاريخ 19 نيسان في منطقة شهيد دجوار, حيث قامت قواتنا بإحراق شاحنات تابعة لشركة تعمل مع الدولة التركية لبناء المخافر لجنودها. و على الرغم من كل التحذيرات استهدفت قواتنا آلتين للحفر تابعتين للشركة كانت تعمل مع وحدات الكونترا و قوات العدو. و أدى نتيجة هذه العملية إلى مقتل 2 من وحدات الكونترا و إلحاق ضربات عنيفة بآلة الحفر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق