الأخبار

شخصيات كردية تابعة لتركيا ينظمون هجمه تشويه ممنهجه ضد الاعلامي ’’ سمير متيني ’’

شخصيات كردية تابعة لتركيا ينظمون هجمه تشويه ممنهجه ضد الاعلامي ’’ سمير متيني ’’

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

يتعرض الاعلامي الكردي السوري ’’ سمير متيني ’’ لحملة تشويه ممنهجه من قبل شخصيات كردية تابعة لتركيا , عبر صفحات التواصل الاجتماعي ونشر تلفيقات وأخبار لا صحة لها , على خلفية مواقف الأخيرة تجاه ما قام به من كشف الكثير الانتهاكات التركية في مدينة عفرين.

واستطاع سمير متيني من كشف الكثير من الحقائق والانتهاكات التي تقوم بها الدولة التركية والفصائل السورية الاسلامية التابعة لتركيا بعد إحتلالهم مدينة عفرين في 18/03/2018 , بعد قصفها بالدبابات والطائرات على مدار شهرين كاملين.

ونشر الاعلامي سمير متيني عبر صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي الآتي:

أهلنا الكُرد الكرام . هام للاطلاع
وصلنا من مصادرنا الموثوقة أنه صدر أمر عملياتي من المخابرات التركية منذ آيام والتي أوعزت لمليشيات درع الفرات ولمنظمي اجتماع مجلس عفرين المدني في ” عنتاب ” العامل باشراف الميت التركي صدر الأمر للمدعو ” دلدار بدرخان ” مقيم بأربيل أدمن مجموعة “تجمع المثقفين المستقلين الكُرد ” وهو منظم اجتماع مجلس عفرين المدني في ” عنتاب ” والمدعو ” دارا محمد حصري ” مقيم بأربيل أدمن “مجموعة الحوار الكردي المتمدن ” ومعهم المدعو ” علي كاكو عفريني ” مقيم في ميونخ وهو أدمن مجموعة “عفرين رنجين ” وجميعم من منظمي مجلس عنتاب المحتل لعفرين , صدرت لهم الأوامر بتفعيل حملة ممنهجة لتشويه سمعة الإعلامي سمير متيني بشكل ممنهج …. يتبع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق