الأخبار

مشاهد غير متزنه لفؤاد عليكو ، ونشطاء : انتهت مهمتهم فبدأ الميت التركي بفضحهم

مشاهد غير متزنه لفؤاد عليكو ، ونشطاء : انتهت مهمتهم فبدأ الميت التركي بفضحهم

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد للقيادي في جماعة الانكسي وعضوا اللجنة المركزية لحزب اليكيتي وعضوا الائتلاف السوري المعارض فؤاد رشاد عليكو , فيديو غير مؤدب عبر السكايب , أو الواتس اب يتحدث عليكو مع فتاة باللغة العربية.

ويقول عليكو في مشاهد الفيديو التي وصلت موقعنا أيضا نسخة منه في رد له على سؤال للفتاة , عن أين يسكن وما يفعل , بأنه يعيش في أسطنبول ويعمل مع المعارضة , فتدعي له الفتاة بأن يحميه الله.

ويجامل السيد عليكو الفتاة بأنها جميلة , وبأنه أصبح مسن ومن ثم يرسل لها قبلات على الهواء.

هذه المشاهد أنتشرت بعد توتر علاقات جماعة الانكسي مع الدولة التركية على خلفية ’’ تغيير ما ’’ في موقف الجماعة تجاه ما يحصل في عفرين.

ويرجح النشطاء الكرد بأن يكون للمخابرات التركية يد في توريط عليكو في هذا العمل ومن ثم تسجيلها وتوزيعها وقت الحاجة.

وكتب الكاتب الكردي بير ريستم على صفحته على التواصل الاجتماعي الاتي :

الفيديو الجديد للسيد “فؤاد عليكو” يبدو إنه نوع من الضغط الاستخباراتي التركي وإشارة ليس فقط له، بل للآخرين من المجلس؛ بأن لا يرفعوا صوتهم في وجه الاحتلال التركي وإلا سيتم فضحهم جميعاً حيث يبدو أن للكل شرائط ووثائق لدى الميت التركي بحيث تفضحهم وبالتالي السكوت عن إنتهاكات تركيا والائتلاف بحق اهلنا وشعبنا في عفرين .. للعلم هذا ليس دفاعاً عن أحد، بل توضيح للواقع المؤسف للكثير من قيادات الحركة الكردية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق