الأخبار

نجم الدين كريم : نحن جميعنا هنا بفضل البيشمركة وتضحياتها ودمائها الطاهرة

نجم الدين كريم : نحن جميعنا هنا بفضل البيشمركة وتضحياتها ودمائها الطاهرة

موقع : xeber24.net
تقرير: وليد معمو
رد محافظ كركوك نجم الدين كريم على البيان الذي اطلقه النائب محمد تميم بالقول .. نحن هنا جميعنا بفضل البيشمركة وتضحياتها ودمائها الطاهره.. موكدا ان المواقف التي اعلنها النائب تستوجب منه تقديم الاعتذار لمواطني كركوك وقوات البيشمركة .. قائلا اذا كان هنالك خطأ او تجاوز فيتم التحقيق به لكن تعميم الاتهام وتوجيه الاساءة امرا لايقبله اهالي كركوك.
جاء كلمة محافظ كركوك نجم الدين كريم أثناء تراسه اليوم الأثنين 20/2/2017 اجتماعا لرؤساء الدوائر الخدمية في المحافظة .
واضاف محافظ كركوك ان عدم حل المشاكل السياسية في العراق سيؤدي الى استمرار المشاكل والتحديات بالرغم من الانتصارات التي تتحقق في عموم جبهات القتال في دحر عصابات داعش الارهابية .. مشيدا بالوقت نفسه بالاجراءات الامنية في كركوك وعمليات مطاردة المطلوبين والقاء القبض على عناصر داعش الارهابي الذين يختفون ويتسللون وسط النازحين .
واشار الى ان كركوك حتى الان استقبلت اكثر من 30 الف اسرة من نازحي قضاء الحويجة والنواحي التابعة لها وقوات البيشمركه لها الفضل في استقبالهم ورعايتهم وتقاسم الطعام معهم بل ان بعض مقاتلي البيشمركة ضحوا بأنفسهم بنيران قناصي داعش الارهابي لكي يستقبلوا العوائل الهاربة.
كما اكد ان اي تغير لايمكن ان يحصل دون التنسيق والتشاور مع ادارة كركوك ومجلس محافظة كركوك والاستئناس برأيها.. مؤكدا ان تربية كركوك تعاملت مع 85 الف طالب نازح بشكل ايجابي وعادل دون اي مشاكل الى جانب تحقيقها نتائج متميزه في الامتحانات النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق