الأخبارالصور

حركة التجديد الكُردستانية تقيم ندوة في مدينة رانية الألمانية بحضور أبناء الشعب الكُردي في المدينة

حركة التجديد الكُردستانية تقيم ندوة في مدينة رانية الألمانية بحضور أبناء الشعب الكُردي في المدينة
موقع : xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
للوقوف على الأوضاع الراهنة في روج أفاي كُردستاني وتقييم التطورات العسكرية التي تقوم بها قوات سوريا الديمقراطية لتحرير مدينة الرقة من تنظيم داعش ,اقامت حركة التجديد الكُردستانية يوم الاثنين ندوة في مدينة رانية بألمانيا وحضرها العشرات من أبناء الشعب الكُردي الموجودين في المدينة ,.
هذا و أفتتح عضويي مجلس الحركة في ألمانيا / فرهاد حسن و بوزان مصطفى/ ليبدأ معها مجريات الندوة التي تضمنت مقدمة تعريفية بالأوضاع الراهنة في سوريا وروجآفا، وأهمية الثورة القائمة التي أبهرت العالم لنجاحاتها العسكرية والثورية، وجذبت القوى الكبرى للتحالف مع وحدات حماية الشعب الكردية في محاربة قوى الشر والإرهاب، وما تم إنجازه على الصعيد العسكري من تحرير المناطق الشاسعة من احتلال منظمة الداعش الإرهابية، في الوقت الذي يقود فيها الدولة التركية حرباً مفتوحة ضد شعبنا الكوردي. وبناء على هذه المرتكزات والمعلومات والإخبار تحدث رئيس الحركة الدكتور ريزكار قاسم بشكل مطول شارحاً التفاصيل المهمة للأحداث الجارية في سوريا وروجآفاي كوردستان، بالإضافة إلى مؤتمر الأستانة وما نجم عنه من تقارب إيراني مع الأتراك وطبيعة العلاقة التركية وتحركاتها ضد ثورة روجآفا، وصولاً لتحضيرات جنيف 4 والتي لن تستطيع إيجاد الحلول للوضع السوري إن لم يشارك الإدارة الفدرالية في روجآفاي كوردستان وشمال سوريا بمجرياتها. وبعد انتهاء رئيس الحركة من شرح جميع القضايا وبشكل مفصل، أفصح المجال والوقت للحضور في إبداء أرائهم وأسئلتهم بعد أن خصص المحاضرين الجزء الأخير للندوة للأسئلة التي تم الإجابة عليها بشكل تحليل ومفصل من قبل المحاضرين .
19.2.2017
حركة التجديد الكوردستاني – سوريا / مجلس أوروبا/

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق