منوعات

بالصور.. صحفية ألمانية من أصول إيزيدية تفوز بلقب سيدة أوروبا لعام 2018

بالصور.. صحفية ألمانية من أصول إيزيدية تفوز بلقب سيدة أوروبا لعام 2018

اختارت مؤسسة “الحركة الأوربية – ألمانيا”، الصحفية الألمانية ذات الأصول الإيزيدية دوزون تيكال لمنصب سيدة أوروبا التشريفي لعام 2018؛ نظرا لدورها البارز في الدفاع عن ضحايا الحروب ومحاربة التطرّف.

وقالت توكال في تصريح صحفي، إن “هذه الجائزة تعني لها ولكل النساء الإيزيديات الكثير وتجعلها فخورة بالمرأة الايزيدية لكونها امرأة مميزة وقوية ولها حضور في كل مكان”، بحسب موقع “إيزيدي 24”.

واضافت، ان هذه الجائزة ليست جائزة لتوكال وحدها وإنما جائزة لكل امراة ايزيدية عانت والاضطهاد والظلم ولازالت تحاول ان تعمل بكل قوتها لمجتمعها وهذا يجعلني اقوة وإنني فخورة بهذه الجائزة.

الجدير بالذكر ان توكال ناشطة ايزيدية المانية تعمل كصحفية وكاتبة ومؤلفة ومراسلة حربية في مجال الدفاع عن المراة وعن حقوق الانسان وساهمت تاكال مساهمة كبيرة في نقل القضية الايزيدية للمجتمع الأوربي والألماني بشكل خاص من خلال وظيفتها في حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي بزعامة المستشارة انغيلا ميركل وعن طريق منظمة هاوار التي تديرها.

NRT

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق