قضايا اجتماعية

تشييع جثمان الشهيد هردم والكشف عن سجل كاروان في تربه سبيه

تشييع جثمان الشهيد هردم والكشف عن سجل كاروان في تربه سبيه

شيع اليوم المئات من أهالي ناحية تربه سببه جثمان الشهيد هردم جيا الاسم الحقيقي كيلان إبراهيم إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد دلشير، فيما كشف مجلس عوائل الشهداء سجل الشهيد كاروان معشوق المقاتل في قوات الدفاع الشعبي الذي استشهد في مناطق الدفاع المشروع بجبال كردستان.
وتوافد المئات من أهالي ناحية تربه سبيه إلى مزار الشهيد دلشير للمشاركة في مراسم تشييع الشهيدين كاروان معشوق الاسم الحقيقي هشام جميل الذي استشهد في مناطق الدفاع المشروع، والشهيد هردم جيا الاسم الحقيقي كيلان ابراهيم المقاتل في وحدات حماية الشعب والذي استشهد نتيجة حادث سير أثناء قيامه بواجبه العسكري تجاه وطنه.
المراسم بدأت بالوقوف دقيقة صمت، تلاها تقديم وحدات حماية الشعب والمرأة عرضاً عسكرياً.
بعدها ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة باسم وحدات حماية الشعب والمرأة ألقاها سيدار تربه سبيه، وكلمة مجلس عوائل الشهداء ألقاها حسن عبد الله، وألقى كلمة الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة حسين العلي.
الكلمات بمجملها توجهت بالعزاء لذوي الشهيدين، مؤكدة في الوقت ذاته أن أبناء شمال سوريا يجددون باستمرار العهد الذي قطعوه على أنفسهم منذ بداية الثورة بمواصلة النضال على نهج الشهداء، وأنه بفضل دماء هؤلاء الشهداء تعيش شعوب المنطقة اليوم بسلام وأخوة في شمال سوريا.
كما ألقيت كلمة باسم عائلة الشهيد ’’كاروان معشوق’’ تحدث فيها عمه ’’فيلزور جميل’’ وقال:” منذ التحاق كاروان بحركة التحرر الكردستانية، حمل اسمه فرد آخر من العائلة، وهو اليوم مقاتل ضمن وحدات حماية الشعب وسيقوم بمتابعة مسيرة الشهيد كاروان، ونؤكد بأننا سنواصل السير على نهجهم حتى تحقيق كافة الأهداف التي ناضلوا وضحوا بحياتهم في سبيلها”.
وباسم عائلة الشهيد ’’هردم جيا’’ تحدث خاله ’’ياسين مراد’’ والذي قال:” منذ عام وفي مثل هذا الشهر قمنا بتوديع العريس سمكو واليوم نزف أخاه الشهيد كيلان ابراهيم وإننا لنعاهدهم على مواصلة النضال مهما قدمنا من شهداء’’.
بعدها قرئت وثائق الشهادة للشهيدين وسلمت لذوي الشهيدين، ليوارى بعدها جثمان الشهيد هردم جيا الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات التي تحيي وتمجد الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق