البيانات

KCDK-E تناشد بتصعيد النضال ضد المحتلين

KCDK-E تناشد بتصعيد النضال ضد المحتلين

ناشد مؤتمر المجتمع الكردستاني في أوروبا KCDK-E الشعب الكردي بأن يصعد النضال ضد هجمات جيش الاحتلال التركي الهادفة للإبادة، كما ناشدت الولايات المتحدة والمؤسسات الدولية بأن لا يبقوا صامتين حيال ذلك.
أصدر مؤتمر المجتمع الكردستاني في أوروبا بيان قال فيه “الدولة التركية التي احتلت عفرين، تريد نقل هجماتها الهادفة للإبادة ضد الشعب الكردي إلى كافة أراضي كردستان”، مناشداً كافة الشعب الكردي بتصعيد النضال.
وجاء في نص البيان:
“الهدف من إنشاء كل هذه القواعد في باشور “جنوب كردستان”، ليس فقط شن هجمات ضد أراضي كردستان، بل هو تهديد على كافة الشرق الأوسط”.
جيش الاحتلال التركي والفصائل الارهابية التابعة له يريدون إبادة الشعب الكردي، فالهدف الأساسي من الهجمات الاحتلالية هو إبادة كافة الشعب الكردي. يجب على الشعب الكردي في الأجزاء الأربعة رؤية هذا الخطر بشكل جيد، والنضال ضد جينوسايد والاحتلال التركي المحتل. اتفاقات حزب العدالة والتنمية والحركة القومية هو بهدف كسر القوى التي أصبحت أمل الشعوب، لذلك يخططون بأساليب قذرة.
كما إن الهجمات الحالية تهدف لكسر إرادة الشعب الكردي، يجب على الشعب الكردي أن ينتفض مساندةً لمقاومة عفرين، بهذه الطريقة يمكننا الحفاظ على مكاسب الشعب الكردي التي أصبحت أهدافاً للمحتلين.
يجب على الكرد وأصدقائهم في أوروبا وكندا واستراليا وأفريقيا قطع الطريق أمام محاولات الإبادة.
نناشد كافة الأهالي بتصعيد النضال بروح النفير العام، ضد الهجمات الهادفة للإبادة، الكردستانيون يعيشون في كافة أطراف العالم، ويجب أن يساندوا مقاومة عفرين بروح النفير العام. أي لا قوة لا تستطيع إغلاق الطريق أمام مسيرة الحرية لشعبنا.
كما نناشد الأمم المتحدة والمؤسسات المعنية الدولية أن لا يبقوا صامتين أمام احتلال تركيا لعفرين ومساندة الشعب الكردي. ونناشد كافة الأهالي للانضمام إلى المظاهرة التي ستقام في 14/ نيسان الجاري في أوروبا وكافة العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق