البيانات

الـHPG : قواتنا تنفذ عمليات نوعية ضد الجيش التركي في جنوب وشمال كُردستان

الـHPG : قواتنا تنفذ عمليات نوعية ضد الجيش التركي في جنوب وشمال كُردستان

xeber24.net

اصدر المركز الإعلامي قوات الدفاع الشعبي HPG بياناً بصدد العمليات العسكرية للكريلا في تل ليلكان في جنوب كردستان و ريف بدليس و سلوبي في شمال كردستان.
هذا وجاء في البيان :

عمليات الكريلا في تل ليلكان في جنوب كردستان

بتاريخ 10 نيسان الحالي وبتمام الساعة 12:30 نفذت قوات الكريلا عملية هجومية ضد وحدات جيش الاحتلال التركي التي احتلت تل ليلكان في جنوب كردستان. الكريلا وجهت ضربات عنيفة ضد جيش الاحتلال, لكن والى الأن لا معلومات دقيقة عن أعداد القتلى و الجرحى بين صفوف جيش الاحتلال. وفي نفس اليوم وبتمام الساعة 14:40 نفذت قوات الكريلا عملية أخرى على نفس الموقع. حجم الخسائر البشرية و المادية إلى الأن غير معروف بدقة.

بتاريخ 11 نيسان الجاري ( صباح اليوم) بتمام الساعة 09:30, نفذت قوات الكريلا عملية أخرى على نفس الموقع. الكريلا وجهت ضربات عنيفة على مواقع و تحصينات جيش الاحتلال. نتائج العملية غير معروفة حتى الأن.

مقتل جنديين في بدليس

بتاريخ 10 نيسان الجاري و بتمام الساعة 12:30, نفذت قوات الكريلا عملية ضد وحداة تابعة لجيش الاحتلال التركي متواجدة في سهل ميرغلو في منطقة شيخ جمعة في بدليس. العملية أدت إلى مقتل عنصر من الجيش التركي. وفي مساء نفس اليوم بتمام الساعة 20:30 نفذت عملية أخرى ضد نفس الوحدة في وادي الشهيد عادل و أدت أيضاً إلى مقتل جندي واحد من جنود جيش الاحتلال التركي.

عملية تدميرية في سلوبي

بتاريخ الأول من نيسان الجاري و في الساعة 07:00, قوات الكريلا نفذت عملية استهدفت خط الطاقة الكهربائية في ناحية سلوبي التابعة لشرناخ. العملية أدت إلى تدمير الخط الطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق