الأخبار

اردوغان يجدد تهديده للغرب بقدوم الإرهابيين إليهم : اذهبوا إلى الجحيم !!

اردوغان يجدد تهديده للغرب بقدوم الإرهابيين إليهم : اذهبوا إلى الجحيم !!

مالفا عباس – Xeber24.net

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاحد 8/4/2018 الدول الغربية بإنهم سيواجهون الإرهاب بعد ان كان قد هددهم يوم امس بإغراق الغرب بالإرهابيين , و وجه انتقادات شديدة اللهجة إلى دول الغرب، مؤكدا أنه لا يحق لهذه الدول أن تشكو من الإرهاب لأن “وجوههم وأيديهم وتاريخهم ملطخ بدماء الأبرياء”.
هذا في حين أنه دعم الإرهابيين والمتطرفين في سوريا وتسبب هذا الدعم والتدخل التركي المباشر في عفرين إلى وقوع مئات الشهداء وتشريد الآلاف وتدمير سوريا , إلا انه يتهم الغرب بكل هذه الجرائم .
وقال اردوغان :”إن دماء الأبرياء الذين اكتفيتم بمشاهدتها، تلطخت بها وجوهكم وأيديكم وتاريخكم ومستقبلكم. ولايحق لهذه الدول أن تشكو من الإرهاب”, بحسب تعبيره .
هذا وكثف اردوغان من هجماته الخطابية على الدول الغربية واتهامه لهم بالارهابيين بشكل مستمر دون ان يكون هناك من يعض حداً لهذه الهجمات .
وأضاف: “نقول لمن يتحدثون معنا بلسان الإرهابيين: فلتذهبوا إلى الجحيم”.
وتابع: تبًّا للذين حوّلوا المأساة في منطقتنا إلى مطية لتجّار أسلحتهم، ولمصالحهم السياسية الداخلية، وتبًّا لما يفهمونه من الديمقراطية والدبلوماسية وحقوق الإنسان”.
وتساءل اردوغان: “أيها الغرب، متى ستلتفت إلى النساء والأطفال الذين يُقتلون في الغوطة الشرقية حتى نقول عنك إنك تتصرف بعدل”.
هذا في حين ان الجيش التركي قتل العشرات من اطفال ونساء عفرين وشرد الالاف دون ان يتحدث احد عن مجازره .
واتهم أردوغان السلطات الفرنسية بـ”دعم وتحريض الإرهابيين من خلال استضافتهم في قصر الإليزيه”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق