الأخبار

اردوغان يجدد تهديده للغرب بقدوم الإرهابيين إليهم : اذهبوا إلى الجحيم !!

اردوغان يجدد تهديده للغرب بقدوم الإرهابيين إليهم : اذهبوا إلى الجحيم !!

مالفا عباس – Xeber24.net

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاحد 8/4/2018 الدول الغربية بإنهم سيواجهون الإرهاب بعد ان كان قد هددهم يوم امس بإغراق الغرب بالإرهابيين , و وجه انتقادات شديدة اللهجة إلى دول الغرب، مؤكدا أنه لا يحق لهذه الدول أن تشكو من الإرهاب لأن “وجوههم وأيديهم وتاريخهم ملطخ بدماء الأبرياء”.
هذا في حين أنه دعم الإرهابيين والمتطرفين في سوريا وتسبب هذا الدعم والتدخل التركي المباشر في عفرين إلى وقوع مئات الشهداء وتشريد الآلاف وتدمير سوريا , إلا انه يتهم الغرب بكل هذه الجرائم .
وقال اردوغان :”إن دماء الأبرياء الذين اكتفيتم بمشاهدتها، تلطخت بها وجوهكم وأيديكم وتاريخكم ومستقبلكم. ولايحق لهذه الدول أن تشكو من الإرهاب”, بحسب تعبيره .
هذا وكثف اردوغان من هجماته الخطابية على الدول الغربية واتهامه لهم بالارهابيين بشكل مستمر دون ان يكون هناك من يعض حداً لهذه الهجمات .
وأضاف: “نقول لمن يتحدثون معنا بلسان الإرهابيين: فلتذهبوا إلى الجحيم”.
وتابع: تبًّا للذين حوّلوا المأساة في منطقتنا إلى مطية لتجّار أسلحتهم، ولمصالحهم السياسية الداخلية، وتبًّا لما يفهمونه من الديمقراطية والدبلوماسية وحقوق الإنسان”.
وتساءل اردوغان: “أيها الغرب، متى ستلتفت إلى النساء والأطفال الذين يُقتلون في الغوطة الشرقية حتى نقول عنك إنك تتصرف بعدل”.
هذا في حين ان الجيش التركي قتل العشرات من اطفال ونساء عفرين وشرد الالاف دون ان يتحدث احد عن مجازره .
واتهم أردوغان السلطات الفرنسية بـ”دعم وتحريض الإرهابيين من خلال استضافتهم في قصر الإليزيه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق