الرياضة

مانشستر يونايتد يفوز على جاره السيتي.. ويحرمه من الاحتفال باللقب مبكرا

مانشستر يونايتد يفوز على جاره السيتي.. ويحرمه من الاحتفال باللقب مبكرا

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزا مهما على جاره مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وافسد عليه فرصة ضمان لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك خلال الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.
وتقدم فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من المباراة التي جرت مساء أمس السبت (7 نيسان 2018)، على ملعب الاتحاد عبر فنسان كومباني، وسجل سيتي الهدف الثاني عبر إلكاي جوندوجان في الدقيقة 30، لكن بول بوجبا عادل الكفّة ليونايتد في الدقيقتين 53 و55، قبل أن يحرز كريس سمولينغ هدف الفوز للفريق الضيف بالدقيقة 69.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد مانشستر سيتي في الصدارة عند 84 نقطة، ليتقلص الفارق مع يونايتد إلى 13 نقطة بعدما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، علما بأنه يتبقى للفريقين 6 مباريات في المسابقة.
وكان مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، قد أجرى خلال المباراة 4 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي خسرت أمام ليفربول 0-3 في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
فيما حقق المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو أول انتصار له على غوارديولا في بطولة الدوري الإنكليزي، بعد خسارتين وتعادل، على مدار الموسمين الحالي والماضي.
كما نجح المدرب البرتغالي، في الصمود للمرة الثانية على ملعب الاتحاد، أمام نظيره الإسباني في البريمييرليغ، علما بأنه فاز عليه مرة واحدة في “أولد ترافورد” بنتيجة 1-0 في دور الـ 16 لكأس الرابطة، الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق