الرياضة

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريمرليغ.. وبرشلونة يتعادل في الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريمرليغ.. وبرشلونة يتعادل في الدوري الإسباني

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه سوانزي سيتي، بهدفين دون رد على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الانكليزي الممتاز “البريميرليغ”.
وبذلك، استعاد مانشستر يونايتد الوصافة من ليفربول، حيث رفع رصيده إلى 68 نقطة، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 31 نقطة، في المركز الخامس عشر.
وتقدم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 5 من المباراة التي جرت مساء أمس السبت 31 آذار 2018، فيما أضاف التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني، في الدقيقة 20.
وفي مباراة أخرى من الدوري الانكليزي فاز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.
أما في الدوري الإسباني، فقد نجح الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في إنقاذ سلسلة اللا هزيمة لبرشلونة، في الدوري الإسباني، بعدما سجل هدف التعادل (2-2)، أمام مضيفه إشبيلية.
كما فاز فريق ريال مدريد على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب “جران كناريا” ضمن مباريات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإسباني، وسجل أهداف ريال مدريد، نجمه الويلزي جاريث بيل “ثنائية” وهدف من كريم بنزيما في الدقائق 26 و39 و51 من زمن اللقاء.
وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 21 بالمركز 18.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق