الأخبار

“بهجة عفرين” تخرج أردوغان عن طوره.. سنحرمهم من الدراسة….الخونة” حاولوا إفساد فعالية نظمها “شباب محليون ووطنيون ومتدينون”

“بهجة عفرين” تخرج أردوغان عن طوره.. سنحرمهم من الدراسة….الخونة” حاولوا إفساد فعالية نظمها “شباب محليون ووطنيون ومتدينون”

مالفا عباس -xeber24.net

يبدو أن “بهجة عفرين” أخرجت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حيث وجه مدفعيته هذه المرة صوب الطلاب الأتراك المناهضين للحرب، واصفا إياهم بـ”الإرهابيين”.
هذا ويحاول اردوغان التلاعب بمشاعر الأتراك عبر خطابات دينية , حيث أن بات يميز الشبان الذين يعارضونه بالافكار بأنهم خونة ومن يؤيده في جرائهم بالمؤمنين والمتدينين .
ويأتي هذا التصريح بعدما نظم طلاب، يوم الاثنين، فعالية وزعوا خلالها حلوى أطلق عليها اسم “بهجة عفرين” لتأبين الجنود القتلى في عملية تركيا العابرة للحدود في سوريا.
وفي المقابل، احتج طلاب آخرون على الفعالية وحملوا لافتات مناهضة للحرب، عبروا فيها عن رفضهم لما تقوم به أنقرة في عفرين السورية التي قام الجيش فيها بتدمير منازل المدنيين وتهجيرهم بقوة السلاح وسرقة ممتلكاتهم والتنكيل بهم .
وطالب الطلاب المناهضون للعملية بالسلام، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها “لا يصح أكل الحلوى احتفالا بالاحتلال والقتل”.
ورد أردوغان لم يتأخر، حيث قال، السبت، إن بعض “الشباب الشيوعيين الخونة” حاولوا إفساد فعالية نظمها “شباب محليون ووطنيون ومتدينون” في جامعة البوسفور (بوغازتشي) الحكومية.
وأضاف أنه تم فتح تحقيق، و”لن نمنح هؤلاء الإرهابيين الحق في الدراسة في هذه الجامعات”.
وذكرت وكالة الأنباء الحكومية التركية أن شجارا نشب، بين الطلاب، أدى إلى توقيف 12 شخصا في وقت لاحق.
وتتعامل السلطات التركية بقوة مع من ينتقد عملية عفرين ، التي أطلقتها يوم 20 يناير، بغية احتلال اراضي سورية لتغيير ديموغرافيتها وإسكان عوائل داعش والنصرة والتركمان مكانها .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق