اخبار العالمالبيانات

لجنة الداخلية في منبج: لا إضراب تشهده منبج يوم غد الأحد

لجنة الداخلية في منبج: لا إضراب تشهده منبج يوم غد الأحد
أشارت لجنة الداخلية التابعة للإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها, بأن الشائعات التي تم تداولها بصدد إضراب عام تشهد منبج يوم غد الأحد لا أساس لها وتندرج تحت التأثير على الشارع لزعزعة الأمن والاستقرار.
واصدرت لجنة الداخلية في الإدارة المدنية الديمقراطية في منيج اليوم بياناً بصدد الشائعات التي تنشر بأن مدينة منبج ستشهد يوم غد الأحد 25/3/2018اضراباً عاماً.:
وفي ما يلي نص البيان:
“أهالي منبج وريفها الكرام…
كثرت في الساعات الماضية عن إضراب عام في المدينة يوم الاحد الموافق في 25/ 3 /2018.
نود إعلامكم بأن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وهي تندرج تحت التأثير على الشارع لزعزعة الأمن والاستقرار في المدينة, وأن من يقوم بترويج لهكذا الاعمال هم عبارة عن أبواق وأدوات رخيصة للأيادي الخارجية التي تودى العبث بالأمان والاستقرار مدينة منبج وأهله.
وعليه فإنه في يوم الاحد الموافق في 25/ 3/2018 لاوجود لأي تجهيز للإضراب أو أي فعالية أخرى ونود التذكير بأن كل نشاط من القبيل لابد من أخذ ترخيص مسبق به من لجنة الداخلية على قانون التظاهر الصادر عن المجلس التشريعي في الادارة المدينة الديمقراطية وريفها.
آملين من أهلنا في منبج التقيد بمضمون التعميم وعدم الانسياق خلف هذه الشائعات كي لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق