الرياضة

فوز كبير للبرازيل على روسيا في موسكو

فوز كبير للبرازيل على روسيا في موسكو

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على مضيفه الروسي 3-صفر الجمعة في موسكو، ضمن لقاء ودي يدخل ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال 2018 التي يستضيفها الروس بين 14 يونيو و15 يوليو.
وتدين البرازيل بفوزها الكبير بغياب نجمها المصاب نيمار، إلى ميراندا وفيليبي كوتينيو وباولينيو، الذين سجلوا الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني (53 و62 من ركلة جزاء و66 على التوالي).
وتحضرت البرازيل بأفضل طريقة لمواجهتها الثأرية المنتظرة الثلاثاء في برلين ضد غريمتها ألمانيا بطلة العالم، في أول لقاء بين الطرفين من الخسارة المذلة التي مني بها “سيليساو” في نصف نهائي مونديال بلاده عام 2014 بنتيجة 1-7.
وتلعب البرازيل مباراتين وديتين أخريين ضد كرواتيا والنمسا في 3 و10 يونيو، قبل بدء مشوارها المونديالي في 17 منه ضد سويسرا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا صربيا وكوستاريكا.
أما بالنسبة لروسيا، فتلتقي فرنسا الثلاثاء المقبل في سان بطرسبورغ، ثم تلتقي النمسا وتركيا في 30 مايو و5 يونيو المقبلين، قبل أن تفتتح مونديالها في 14 يونيو ضد السعودية، في المجموعة الأولى التي تضم أيضا مصر والأوروغواي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق